أهلاً بكم في موقع شركة توليد الكهرباء المركزية.

الزوّار الأعزاء،

يسعدني، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي في شركة توليد الكهرباء المركزية، أن أرحب بكم في موقعنا الإلكتروني، واستعرض وإياكم نبذة عن أبرز أعمالنا التي تعكس رؤيتنا في الريادة والتميز في توليد الطاقة الكهربائية في المملكة الأردنية الهاشمية، وتجسد رسالتنا المتمثلة بتوليد الطاقة الكهربائية بجودة وتوافرية وكفاءة عالية وفقاً للمواصفات العالمية.

انطلاقاً من حرصنا على إبقاء شركة توليد الكهرباء المركزية في مقدمة الشركات الرافدة لقطاع الطاقة الكهربائية في الأردن، تتواصل جهودنا لإعادة تأهيل المحطات العاملة من خلال شركة "أكوابور" العالمية، المستثمر الرئيسي في الشركة، والتي تدير محفظة استثمارية واسعة في هذا القطاع في الأردن ودول أخرى، حيث نقوم حالياً بتشغيل ثلاث محطات رئيسة في العقبة ورحاب والريشة، والتي يبلغ حجم قدرتها الإنتاجية حالياً 1044 ميجاواط. ونطمح إلى زيادة القدرة الإنتاجية مسقبلاً، لنتمكن من تلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية.

إن أساس تميّزنا ونجاحنا منذ انطلاق مسيرتنا وحتى اليوم، لا يقتصر على ثقتكم بنا فحسب، بل يعتمد أيضاً على جهود فريق العمل الكفؤ والمتفاني. ومن هذا المنطلق، فإننا نحرص دائماً على تطوير أداء جميع أفراد فريق عملنا من خلال توفير مجموعة من البرامج التدريبية لمختلف الشرائح الوظيفية، إلى جانب المشاركة في العديد من المؤتمرات والفعاليات المتعلقة بالطاقة الكهربائية، لمنحهم فرص تبادل الخبرات، والاطلاع على أحدث الأنظمة التقنية التي توصلت إليها الشركات العالمية في هذا المجال، بما يضمن تقديم الأفضل على الدوام.

وكجزء لا يتجزأ من قيمنا الجوهرية المتأصلة، نتبنى في شركة توليد الكهرباء المركزية استراتيجية خاصة بالمسؤولية الاجتماعية، لندعم من خلالها المجتمعات المحلية عبر تنفيذ مجموعة واسعة ومتنوعة من المبادرات والأنشطة والبرامج المجتمعية في مناطق مختلفة حول المملكة، مع التركيز على المناطق التي تتواجد بها محطاتنا.

ونتطلع، إدارة وموظفين، إلى الحفاظ على مكانة الشركة والعمل على تطويرها لمواجهة التحديات المستقبلية، حيث يظل تزويد المملكة بالطاقة الكهربائية الآمنة جوهر مهمتنا اليوم ورؤيتنا للغد.

أرحب بكم مجدداً، وأدعوكم لتمضية بعض الوقت في تصفح موقعنا الإلكتروني واستكشافه.

نديم رزفي

الرئيس التنفيذي