توليد الكهرباء المركزية تدعم مستشفى الرويشد الحكومي بجهاز إضافي لغسيل الكلى

عمّان، تشرين الثاني 2017: بهدف المساهمة في تخفيف معاناة المرضى الأردنيين واللاجئين السوريين في منطقة الرويشد بمحافظة المفرق، قامت شركة توليد الكهرباء المركزية، وبالتعاون مع وزارة الصحة، بالتبرّع لمستشفى الرويشد الحكومي بجهاز إضافي لغسيل الكلى، وذلك ضمن خطة المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة لعام 2017.

ومن خلال التنسيق والتعاون المشترك بين الشركة ووزارة الصحة، تم شراء الجهاز وتركيبه وتشغيله بما يتوافق مع المواصفات المتبعة في وزارة الصحة، ليكون رديفاً للجهاز الذي يعمل حالياً فيها، من أجل ضمان توفّر جهاز إضافي للمرضى في حال تعطّل الأول، حيث يبعد أقرب مستشفى يتوفر فيه هذا الجهاز مسافة 170 كم عن مستشفى الرويشد. كذلك، حرصت الشركة على توفير جهاز من نفس نوعية الجهاز الموجود بالمستشفى لتسهيل عمليات الصيانة والحصول على مستلزمات الجهاز إن لزم الأمر.

وبهذه المناسبة، قال نديم رزفي، الرئيس التنفيذي لـ شركة توليد الكهرباء المركزية: "تأتي هذه الخطوة تأكيداً على الدور الإيجابي الذي تؤديه الشركة في دعم المجتمعات المحلية في المناطق النائية والأقل حظاً. ويعد تركيب جهاز إضافي لغسيل الكلى في مستشفى الرويشد الحكومي جزءاً لا يتجزأ من جهودنا الرامية إلى تحقيق التنمية المجتمعية، والمساهمة في بناء مجتمعات متكاتفة ومترابطة ومتوازنة، خاصة في المناطق التي نعمل ضمنها".